أهم الأخبارالمجتمع المدنى

الجروان يلتقي رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية بالقاهرة

كتبت . نهي سليمان عبد القادر

التقى وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة معالي أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس، بوزير الصحة الأسبق، الأستاذ الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية، وذلك لبحث جهود التعاون المشترك والمثمر للدفع بقضايا التسامح والسلام في قارتي أفريقيا وآسيا.

واستعرض الجروان، جهود المجلس، الرامية لتعزيز قيم التسامح والسلام في العالم، بما في ذلك الأدوات التي يمتلكها المجلس عالميًا ونشأته وتكوينه ومقراته الدائمة والإقليمية حول العالم، معربًا عن سعادته بزيارة منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية والتي تأسست في عام 1958 على يد الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر.

ووجه الجروان الشكر الأستاذ الدكتور حلمي الحديدي على حفاوة الاستقبال، مقدرًا الجهد الذي يبذله في دعم تعزيز أدوات المنظمة نحو استعادة دورها الريادي إقليميًا ودوليًا.

فيما رحب الأستاذ الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية، بزيارة وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام، مقدرًا الدور الذي لعبه المجلس منذ تأسيسه في دعم ترسيخ قيم التسامح والسلام حول العالم.

وفي ختام اللقاء، منح معالي أحمد بن محمد الجروان ميدالية المجلس العالمي للتسامح والسلام للأستاذ الدكتور حلمي الحديدي رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية تقديرًا لجهوده وتاريخه الثري في العمل التطوعي إقليميًا ودوليًا.

error: هذا المحتوى خاص بجريدة الموجز العربي وهو محمي حسب حقوق النشر وقد يتعرض ناسخ المحتوى للمسائلة القانونية
إغلاق