أهم الأخبار

محافظ قنا.. يتابع الأعمال الإنشائية بالمكتبة الإقليمية

حاتم الوردانى

تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الأعمال الإنشائية التي يجري تنفيذها بالمكتبة الإقليمية بطريق مجمع المواقف بمدينة قنا، رافقه خلال الزيارة المهندسة ابتسام صموئيل مدير عام مديرية الإسكان وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح محافظ قنا أنه يجرى تنفيذ المبنى الرئيسي من المكتبة على مساحة 800 متر مربع من إجمالي مساحة 4000 متر مربع المخصصة لإنشاء المكتبة الاقليمية، موجها بالانتهاء من الأعمال الإنشائية في المواعيد المحددة للبدء في أعمال التشطيبات النهائية بالمبني.

وأشار المحافظ إلي أن المكتبة ستتيح لأبناء المحافظة الخدمات الثقافية والعلمية وتوفير الفرصة للشباب لاستثمار أوقات فراغهم بشكل ايجابي وابعادهم عن الأفكار المتطرفة والهدامة من خلال رفع الوعي الثقافي لديهم ، حيث ستضم ( مكتبة رقمية – نادي لتكنولوجيا المعلومات – برامج تدريبية للكوادر الفنية – قاعات حاسب آلي).

من جانبها اشارت المهندسة ابتسام صموئيل أن الأعمال الإنشائية بالمكتبة تتم تحت اشراف كامل من مديرية الاسكان، وأوضحت أن المبنى الرئيسي للمكتبة سيتكون من 5 طوابق فيما تبلغ التكلفة الاجمالية للمكتبة 60 مليون جنيه، وأضافت أنه من المقرر انتهاء المرحلة الأولى من الأعمال الإنشائية نهاية شهر أغسطس القادم والتي تشمل (الاساسات -البدروم – الطابق الأرضي) ومن ثم يتم استكمال الطوابق العلوية وأعمال التشطيبات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى خاص بجريدة الموجز العربي وهو محمي حسب حقوق النشر وقد يتعرض ناسخ المحتوى للمسائلة القانونية
إغلاق