أهم الأخبار

عبد الحفيظ:العمل مستمر في مران الأهلي وعودة صالح جمعة” للتدريبات الجماعية غدا

كتب :كريم حموده

انضم اليوم لمران الفريق كالمجموعة الأولى كلاً من: وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف، وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.

ومجموعة الثانية بمران الفريق اليوم كلا من : رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر.


سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن خوض الفريق مرانه غدا الثلاثاء على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين.

واكد عبد الحفيظ إلى أن أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر حدد في برنامجه التدريبي إقامة المران يومي الثلاثاء والأربعاء على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين في الثامنة والنصف صباحا، وذلك بعدما تدرب الفريق خلال الأيام الماضية على

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عودة لاعب وسط الفريق “صالح جمعة” للتدريبات الجماعية بدءًا من تدريب يوم غدٍ الثلاثاء.

لاعب الوسط المصري كان يتدرب بشكل منفرد خلال الفترة الماضية بعدما خرج من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، إذ كان المدرب السويسري قد أعلن قبل عدة أشهر عدم الحاجة له وتمنى له النجاح والتوفيق في أي نادٍ آخر، وقد ارتبط جمعة بالفعل بأكثر من نادٍ لكن دون أن تصل المفاوضات للنهاية السعيدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى خاص بجريدة الموجز العربي وهو محمي حسب حقوق النشر وقد يتعرض ناسخ المحتوى للمسائلة القانونية
إغلاق