أهم الأخبار

رئيس جامعة بني سويف : عودة العمل بكامل الطاقة البشرية مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية

كتب : احمد سلامه

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الاحد، قرار رقم (651) قرار بشأن عودة العمل بكافة ادارات الجامعة ومراكزها ووحداتها ومستشفياتها وكلياتها ومعاهدها المختلفة بكامل طاقتها البشرية ( أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين والعاملين والأطباء ومعاونيهم وافراد الأمن …… الخ ). وذلك في إطار حرص الجامعة على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد لحماية منسوبيها والمترددين عليها.

كما نص القرار على ضرورة التزام جميع اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين والأطباء ومعاونيهم وافراد الأمن و غيرهم بارتداء الكمامات الواقية وذلك أثناء فترة تواجدهم بمقر عملهم بالجامعة وكلياتها ومعاهدها ووحداتها ومستشفياتها ومراكزها المختلفة. مع حظر دخول الجمهور الى الجامعة وكلياتها ومعاهدها ومستشفياتها ووحداتها ومراكزها المختلفة بدون ارتداء الكمامات.

مؤكدا أنه على جهات الجامعة المختصة اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة ومراعاة كافة قواعد مكافحة العدوى وعدم انتشار الفيروس وتطبيق كافة قواعد السلامة والصحة المهنية. ومن يخالف هذه القرارات يعرض نفسة للمسألة القانونية.

وصرح دكتور منصور أن القرار يأتي في إطار عدم الاخلال بنص المادة الأولى والفقرة الأولة من المادة الثالثة من قرار رئيس مجلس الوزراء ويستثني من تطبيق أحكام هذا القرار الحالات المرضية التي يصدر بشأنها قرار من اللجنة الطبية العليا بالجامعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى خاص بجريدة الموجز العربي وهو محمي حسب حقوق النشر وقد يتعرض ناسخ المحتوى للمسائلة القانونية
إغلاق