أهم الأخبارالمجتمع المدنى

بروتوكول تعاون بين صناع الخير وصادكو لتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأكثر تضررا من إنتشار كورونا

خالد مرسى

وقعت مؤسسة صناع الخير للتنمية برتوكول تعاون مع صادكو للتجارة والتوكيلات ، وذلك لتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر تضررا من إنتشار فيروس كورنا  ضمن مبادرة حماية التى أطلقتها صناع الخير تحت رعاية مجلس الوزراء وبإشراف الوزيرة  نفين القباج وزير التضامن الإجتماعي.

وقال هانى عبد الفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية، أنه تم توقيع بروتوكول التعاون مع صادكو وذلك لتوزيع 1250 كرتونة مواد غذائية  على لأسر الأكثر تضررا من إنتشار فيروس كورنا، خاصة العمالة الغير منتظمة، والأرامل والمطلقات، وذوي الاحتياجات الخاصة، ، بقرى ومراكز محافظة الدقهلية.

وأضاف عبد الفتاح أن هذا التعاون يأتى ضمن أهداف مؤسسة صناع الخير فى تقديم كافة الخدمات والمساعدات للمواطنين ودعم الشرائح الأكثر احتياجا خاصة فى الوقت الحالى مع انتشار فيروس كورونا والذى اجتاح العالم مؤخر وتواجهه جميع الدول، والذى كان له تأثير كبير على فئات كثيرة من المجتمع أجبرت كثير من الأسر المعيله والعمالة الغير منتظمة للجلوس بالمنزل وترك أعمالهم.

من جانبها أكدت جيوفاني جورج أمين سر صادكو وممثل عن مجلس الإدارة أن بروتوكول التعاون مع مؤسسة صناع الخير لدعم الشرائح الأكثر تضررا من جراء انتشار فيروس كورونا وضمن مبادرة حماية يأتى في إطار الدور المجتمعى الذى تقوم به صادكو في دعم جهود الدولة لمواجهة الكوارث والازمات بشكل عام ومواجهة مخاطر إنتشار فيروس كورونا بشكل خاص.

وأوضح نبيل حليم مدير تطوير التسويق التجاري بصادكو أن تعاون صادكو مع صناع الخير في دعم الأسر الأكثر تضررا جراء إنتشار فيروس كورونا من خلال تزويدها بكراتين المواد الغذائية يعكس الحرص على أن تصل هذه المساعدات إلى المستحقين في القرى والعزب بالتعاون مع الجهات الرسمية وتحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى خاص بجريدة الموجز العربي وهو محمي حسب حقوق النشر وقد يتعرض ناسخ المحتوى للمسائلة القانونية
إغلاق