أهم الأخبار

لجنة السياحة بالبرلمان تحيى السعودية على قرار إلغاء رسوم تكرار العمرة

وجه النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب التحية والتقدير إلى المملكة العربية السعودية على قرارها بإلغاء قرار رسوم تكرار العمرة مؤكدا انه قرار صائب.

وقال ” صدقى ” فى بيان له أصدره اليوم الثلاثاء، إن إلغاء رسوم العمرة يعود على المواطنين بالنفع خاصة أن إداء مناسك العمرة لدى المصريين يحظى باهتمام كبير إضافة إلى أن هذا القرار سيكون له أثاره الإيجابية على شركات السياحة، مؤكدا أن إلغاء هذا القرار كان مطلبا جماعيا لدى أعضاء اللجنة والزملاء اعضاء مجلس النواب.
وأكد النائب عمرو صدقى أهمية وجود آليات وضوابط واضحة وحاسمة تحافظ على جميع حقوق المصريين الراغبين فى أداء مناسك العمرة حتى لا يتعرضون لأى مشكلات داخل الأراضى المقدسة، مشيدا بحرص المملكة العربية السعودية على حسن استقبال المصريين وكل شعوب العالم وتقديم خدمات جليلة لهم أثناء أداء مناسك الحج والعمرة.
ونقلت أمس صحيفة “عكاظ” السعودية ، عن وزير الحج والعمرة ، قوله إن قرار إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور والذي يشمل على إلغاء رسوم تكرار العمرة يدعم الجهود الرامية لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر في عام 2030″.
 وأشار إلى أن هذا قرار إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور والذي يشمل على إلغاء رسوم تكرار العمرة ” يأتي ” وسط منظومة من الخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم براحة واطمئنان.

اترك تعليقاً

إغلاق